نبذة عنّا


يعتبر مكتب ناصر المحرمي للمحاماة والإستشارات القانونية احد مكاتب المحاماة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك لنشأته على الأسس والمبادئ السليمة لمهنة المحاماة ، ولتوفيره نخبة من المستشارين الذين هم على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة العالية ، والذين لديهم الخبرة في التعامل مع مختلف أنواع القضايا ومنها على سبيل المثال القضايا التجارية ، المدنية ، الجزائية ، العمالية ، الأحوال الشخصية.

ويحرص الشركاء في مكتب الأستاذ ناصر المحرمي على أن يقدم مكتبهم أعلى مستويات الرعاية القانونية من خدمات واستشارات قانونية تتناسب وشؤون أعمال وقضايا العملاء والموكلين ، وأن يكون أسلوب التعامل مع العميل مبني على الوضوح والنزاهه لبناء جسور الثقة بين مكتبنا والعميل .

مكتب ناصر المحرمي للمحاماة والإستشارات القانونية ومنذ انطلاقته يسعى لتوفير سبل الراحة للعميل ، وذلك من خلال توظيف نخبة من المستشارين الذين هم على أتم الإستعداد لخدمة جميع العملاء في جميع الأوقات ، وإتاحة جميع وسائل التواصل والطرق للعميل بما يضمن سهولة وصوله إلى المعلومة القانونية بدقة وإبقاءه على إطلاع وتواصل مباشر بقضيته ، ورفد العملاء والموكلين بالمعلومات والإستشارات القانونية التي تدعم مراكزهم ومواقفهم القانونية في أعمالهم.

نأمل أن تنال خدماتنا القانونية التي نوفرها رضاء عملائنا . نتطلع لإستقبالكم وبذل العناية والحرص في أعمالنا بما يكفل حماية شؤونكم القانونية.


الرؤية


السعي للوصول إلى أسمى درجات الإحترافية والرقي في التعامل في مهنة المحاماة ، وأن نكون من المكاتب الريادية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الخليجي والعربي ، وذلك من خلال حشد الخبرات والكفاءات الفردية ضمن فريق عمل واحد يعمل بصورة متناسقة واحترافية عاليه لتقديم الخدمات القانونية التي تتوافق مع قوانين الدولة ، والدقة في تقديم الخدمات والإستشارات القانونية للعملاء بما يناسب تطالعاتهم.

الهدف


الحرص على توفير مظلة قانونية للعملاء والموكلين لحماية حقوقهم وتلبية إحتياجاتهم القانونية وتحقيق جميع تطلعاتهم.

الرسالة


الوقوف مع الحق ومحاربة الظلم أينما وجدناه في طريقنا في المعترك القانوني ، وتسهيل الوصول إلى العدالة بالتنسيق والتعاون ما بيننا وبين السلطات القضائية ، وبذل قصارى جهدنا لإرساء دعائم مهنة المحاماة وتسهيل الوصول إليها من المجتمع والطبقة الضعيفة والسعي الدائم لإيصال رسالتنا للجميع بأهمية الثقافة القانونية في مجتمعاتنا التي تجنبهم الكثير من المشاكل والعقبات الحياتيه اليومية وتكشف لهم الحقوق التي كفلها لهم القانون ، ومواكبة التطورات التي تشهدها ساحة دائرة القضاء على الصعيد المحلي والدولي وتوظيفها فيما يخدم مصالح العملاء وفقا لأفضل المعايير التي تضمن للعملاء السرعة في الإنجاز بما يخدم مصالحهم وحقوقهم.

WhatsApp